ما هي أسعار ساعات ريتشارد ميل 2018؟

اسعار ساعات ريتشارد ميل 2018

إذا كنت من عشاق السّاعات "الحقيقية"، فمن المؤكد أنك سمعت عن ماركة الساعات السويسرية الفاخرة ريتشارد ميل، تلك الشركة التي تقدّم التحف الثمينة وساعات بأشكال فريدة ومميزة.

تأسّست شركة السّاعات الدقيقة في عام 1999 من قبل الرجل نفسه، ريتشارد ميل الذي يحاول أن يقدّم أحلى الإبتكارات في السوق، وقد نجح بالفعل.

ias

كان الإنطلاق بالتعاون مع أساطير السّاعات مثل أوديمارس بيجيه لاستهداف قمّة سوق السّاعات الفاخرة. وقد وصلت الشركة إلى أعلى المراتب وحقّقت أعظم النتائج.

لماذا ساعات ريتشارد ميل مكلفة جدا؟

أسعار ساعات ريتشارد ميل مرتفعة جدا، فالمواد المستخدمة في أي ساعة لا يعلى عليها. يتم تصنيع هذه الساعات الفريدة باستخدام الذهب والتيتانيوم، والكربون والكوارتز لإعطاء مستوى آخر من الجودة والمرونة للمالك المحظوظ.

يشاهد ريتشارد ميل ساعاته الحقيقية في تصاميمه الرائدة – باستخدام نوع الهندسة المستوحى مثلاً من فورمولا 1 للسيارات ومن الفضاء الجوي… تعمل العلامة التّجارية دائمًا على دفع الحدود، باستخدام أسطح الحافّة المنحنية لدقّة الميكرومتر.

على الرغم من أن الخارجيات والنظرة الشاملة للساعة من الخارج لم تكن كافية، فإن ريتشارد ميل يعزّز الميكانيكا الرائدة في القرن الواحد والعشرين لتحويل عملية ضبط الوقت إلى شكل فني حقيقي، من خلال التوربيونات التي تلمحها داخل وجوه مختلف الساعات الموجودة في هذه الشركة الرائدة.

ومع وضع مجموعة ريتشارد ميل معيارًا جديدًا في صناعة الساعات الفاخرة، ليس من المفاجئ حقًا أن تكون الأسعار مرتفعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية