لائحة تفصيلية لمن يريد معرفة أسعار ساعات رادو 2018!

اسعار ساعات رادو 2018

رادو شركة سويسرية متخصّصة في صناعة الساعات، تنتج ما لا يقلّ عن نصف مليون ساعة في السنة.

تنتشر ساعات رادو في السوق العربي بكثرة، وخصوصاً في الإمارات ودول الخليج الأخرى مثل المملكة العربية السعودية.

ias

الساعات متوافرة للرجال والنساء، والتصاميم تشبه بعضها بفضل السيراميك الذي يعتبر العنصر الأساسي المكوّن لهذه الساعات.

رادو واسعة النطاق في مجال الإبتكار، تخلق التصاميم قبل أن يطلبها عاشق الساعات، فهي تقرأ حاجة السوق وتعرف الوقت المناسب لإطلاق النماذج الفريدة.

اكتشف أشكال وأسعار ساعات رادو السويسرية الفاخرة:

النموذج الأول

سعر الساعة 900 دولار أمريكي. ساعة فخمة رائعة، الحزام يلتصق بوجه الساعة من خلال الستانلس الذهبي الذي يصلهما بعضهما بالآخر. لا أرقام لتحديد الوقت، إنما ستجد المؤشرات على شكل مستطيلات. وفيها نافذة للتاريخ عند مؤشر الساعة السادسة.

النموذج الثاني

سعر الساعة 1300 دولار أمريكي. ساعة "سكيليتون" من رادو تكشف عن حقيقة ما في داخلها من حركات سويسرية مميزة. الساعة أنيقة ويمكن أن تخوض المعركة مع الساعات المعقدة الموجودة في السوق لتنتصر بكل ثقة.

النموذج الثالث

سعر الساعة 1000 دولار أمريكي. من أنعم ساعات اليد الرجالية، متوافرة بألوان عديدة، السيراميك فاخر والوجه ناعم للغاية، عند مؤشر الساعة الثالثة، استمتع بنافذة التاريخ الواضحة لتعرف تاريخ كل يوم.

النموذج الرابع

سعر الساعة 850 دولارا أمريكيا. ساعة قديمة من رادو لا يزال بعض عشاق الساعات يبحثون عنها على الرغم من المواصفات الكلاسيكية. هي ساعة جلدية ومقاومة للمياه، ورائعة بشكلها القديم الكلاسيكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية