اكتشف أسعار ساعات أديداس 2018 لتزيّن المعصم حتى خلال التمرين الرياضي!

اسعار ساعات اديداس

ساعات أديداس الرياضية عنوان الأناقة الرجالية الرياضية ووسيلة تسهّل أمامك التمرين وتساعدك لتمارس الرياضة بعشق وحيويّة.

أشكال هذه السّاعات رائعة والأحلى ألوانها ومواصفاتها ومكوّناتها ذات الجودة العالية. يمكن أن ترافقك حيث تشاء في المناسبات الرياضيّة والكاجوال وتمنحك التميّز والروعة.  اكتشف أحلى تشكيلة ساعات من شركة أديداس التي لا تنتج إلا الأغراض الرياضية:

ias

PROCESS_SP1 WATCH

ساعة ناعمة للغاية من أديداس للرجال، كلاسيكية وكاجوال، حزامها ناعم الملمس على اليد، متوفر بألوان عديدة مثل الأسود والأبيض. الزجاجة من كريستال الياقوت المقاوم للضّربات والخدوش، ساعة رخيصة، سعرها 75 دولارا أمريكيا.

PROCESS_M1 WATCH

تتبع أديداس في إنتاج السّاعات الجديدة نهجاً جديداً ونظيف المفهوم، وتعيد صياغة الساعات بطريقة حديثة لتبقى سائرة على طريق التّطور. الساعة كاجوال رجالية بامتياز، سوارها من الفولاذ الفاخر. سعر الساعة على موقع أديداس 100 دولار أمريكي.

PROCESS_L1 WATCH

صُنعت هذه الساعة بطريقة ظلية كلاسيكية، العناصر المستخدمة في الساعة مميزة ذات جاذبية عالية. الألوان متناسقة، الحزام من الجلد البني، الفولاذ باللون البرونزي ووجه الساعة أزرق اللون حيث تلمع العقارب بنعومة لا مثيل لها. سعر الساعة 100 دولار أمريكي.

DISTRICT_M1 WATCH

ساعة أديداس مناسبة للرّجال والنساء، الحزام من الفولاذ الفاخر المجدول بطريقة رفيعة وبفنّ، لا وجود للأرقام في وجه الساعة، والعقارب هي ثلاثة رفيعة وراقية. سعر الساعة على موقع أديداس 150 دولارا أمريكيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية