أساور رجالية تتماشى مع الساعة!

اساور رجالية تتماشى مع الساعة

من قال إنّ الأكسسوارات والاساور حكراً بالنساء فقط! فاللرجال أيضاً أكسسوارات مختلفة تتنوع بين الخواتم، الأساور أو حتى العقود و غيرها من القطع المكمّلة لأناقتهم.

ias

فلقد برزت في الآونة الأخيرة موضة الأساور الرجالية التي إحتلت مكانة واسعة في عالم الأكسسوارات الرجالية، حيث إعتبرت لدى البعض أكسسواراً مكملاً للساعة.

لكل رجل مدرك للأناقة ويبحث عن عناصر مميّزة لإضفاء الأناقة إلى إطلالته، نقدّم مجموعة من الأساور الرجالية التي تزين معصمه والتي تشكّل في الوقت عينه أكسسواراً جميلاً مع الساعة. فكيف يمكنك إرتداء الأسوار مع الساعة؟

تضفي الأكسسوارات لمسة مميزة من الأناقة، فلا تتردد أبداً في إختيار بعض الأسوار الرجالية إن كانت من المطاط أو الجلد لتزين بها معصمك إلى جانب الساعة.

لا يختلف إثنان على مدى جمال الساعة وإعتبارها أكسسواراً ضرورياً لأناقة الرجل وإستكمال إطلالته. لقد برزت أشهر الماركات العالمية في صناعة مجموعة من الأساور الرجالية بعضها مصنوع من الذهب أو الفضة أو حتى الجلد.

لكل إطلالة لون خاص أو طابع خاص، فلا تسمح بأن تكون إطلالتك عادية. بعد إختيارك للساعة إنتقي السوار الذي يليق بها إن كان من ناحية الحجم اللون أو حتى المادة المصنوعة منها. فهناك أساور صممت لتلائم مختلف الأذواق والإطلالات من رسمية كانت، كاجوال أو حتى رياضية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية