سان لوران..الى الازياء الرجالية بلمسة فرنسية انيقة وكلاسيكية جدّا!

ازياء رجالية من ايف سان لوران

إنه فعلاً ليس كباقي عروض الأزياء: إيف سان لوران، فرنسية دون اي منازع!

بعد ما طلب من المدعوّين الحضور قبل 15 دقيقة من بداية العرض عند الساعة الثامنة مساءً، كانت الانطلاقة لصيحة جديدة لموسم ربيع وصيف 2018.

ias

برج إيفل ونافورة تروكاديرو، حضرا في عرض إيف سان لوران الجديد حيث نقلا جميع الحضور الى قلب العاصمة الفرسية وضواحيها وما تخبئه من أسرار وحكايا. أضواء برج إيفل والدخان المتصاعد كان كافيان ليكون مرة العارضات ليس كغيره ابداً.

لكن إيف سان لوران خرجت عن التقليد وحضرت الأزياء الرجالية بقوّة على منصّة عرض الأزياء. فماذ قدمت إيف سان لوران للرجل العصري للموسم الجديد؟

لمسة فرنسية كلاسيكية وشيك ظهرت بوضوح في الملابس الرجالية: قمصان شفّافة، سراويل جلدي وكلاسيكية وألوانٌ ونقشات لم تبتعد كثيراً عن الرمادي والأسود. الرجل العربي بنوع خاصّ، إذا كان يهوى الموضة والتجدّد سيجد الكثيرمن الجرأة والأناقة عندما يختار أي قطعة من هذه التشكيلة للموسم الجديد من العام 2018.

الأكسسوارات لم يكن لها مكان في الأزياء الرجالية من سان لوران: فهو قد يكتفي بالجاكيتات المطرّزة او ذات النقشات الملوّنة مع حزام الخصر الجلدي الذي سيمنحك قامة ممشوقة وإطلالة ذات جاذبية لن يقاومها أحد!

رأي مزيون

أزياء عملية وسهلة يمكن للرجل العربي ان يعتمدها لإطلالته في الدوام اوحتى في المناسبات الرسمية. الجاكيتات الرسمية او حتى السراويل تليق به كثيراً خاصّة انها بسيطة وألوانها تلائم شخصيته كثيراً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية