اكتشف أرخص دولة سياحية في أوروبا يمكن ان تقصدها هذا الصيف

ارخص دولة سياحية في اوروبا

استكشاف أوروبا خلال رحلة السفر من الأمور التي لا تكلّفك الكثير من المال وخصوصاً عند زيارة بعض الدول الأوروبية الرخيصة.

عندما يقول أحد أنه قرّر السفر إلى أوروبا بهدف الترفيه والإستجمام، نعتقد أنه تكلّف ودفع الكثير، إلا أن زيارة هذه الدول التي سنذكرها الآن، من أجمل الدّول وأرخصها في أوروبا لتستمتع خلال هذه الرحلة.

ias

بودابست، هنغاريا

قد تكون أسعار البطاقات في شركات الطيران مرتفعة، لكن تعتبر هذه الدولة وتحديداً العاصمة بودابست، مكاناً يوفّر العديد من الأنشطة لأولئك الذين يسافرون بهدف المتعة مع القليل من المال. استمتع بالأعمال السياحية الأكثر تميزاً والتي تتمركز على طول نهر بودابست، واستكشفها سيراً على الأقدام ويمكن للزوار حتى الإستفادة من جولات المشي.

براغ، تشيكوسلوفاكيا

حسب "Euro Monitor" الدولية، تعتبر براغ الوجهة الخامسة الأكثر زيارة في أوروبا.

من النقاط الساخنة في المدينة، هناك ساحة المدينة القديمة وساحة وينسيسلاس، فضلاً عن العديد من الوجهات السياحية التي تمتلئ بالزوار. وإذا كنت من محبي الفن، سوف تستمتع بالأعمال الفنية والنحوت الجميلة والقديمة في العاصمة التشيكوسلوفاكية براغ.

فيلنيوس، ليتوانيا

من أرخص الدول تكلفة خلال السياحة في أوروبا الشرقية، عاصمة ليتوانيا فيلنيوس.

هي واحدة من أفضل الوجهات المنخفضة التكلفة في دول البلطيق. هناك الكثير من الأشياء المجانية التي يمكن القيام بها في المدينة. يمكنك القيام بنزهة بسيطة حول البلدات القديمة التاريخية.

وارسو، بولندا

أعيد بناؤها إلى حد كبير في أعقاب الحرب العالمية الثانية، وهي اليوم أكثر حداثة بكثير من بعض الدول الأوروبية الأخرى. فيها العديد من المتاحف والمعارض الفنية في وارسو، بما في ذلك المتحف الوطني ومعرض زاكوتا الوطني للفنون، والذي يكلفك أقل من 5 يورو للزيارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية