إطلالة مثيرة وواثقة مع أحلى نظارات برادا 2017

احلى نظارات برادا 2017

نظارات برادا هي مميزة ليس فقط لمعايير الجودة العالية للعلامة التجارية، ولكن لنهجها في التفكير إلى الأمام واستباق الأمور.

الرجال الذين يبحثون عن الأزياء التي تحتضن التكنولوجيا مع احترام التقاليد، لن يتمكّنوا من لمس ذلك إلّا من خلال خط برادا المميّز في مجموعة النظارات الجديدة للرجال.

ias

نظارات برادا هي مثاليّة للأشخاص الذين يقدرون مزج التكنولوجيا الحديثة مع التصميم المعاصر. فالجودة والإبتكار المستمر من بين السمات المميزة لبرادا.

مجموعة النظارات الشمسية برادا هي المفضلة وتحديداً في عالم المشاهير والأكثر رواجاً في العالم. من هذه النظارات:

نظارة شمسية

ضمن خط النظارات الشمسية عالية الأداء، تعتبر هذه النظارة من أفخم المنتجات في المجموعة الرجالية لعام 2017. التصميم نابض بالحياة ويدلّ على الأناقة والفخامة ومناسب للرجل الذي يبحث عن جودة المنتج.

نظارة طبية

نظارة طبية من برادا مستوحاة من النمط الكلاسيكي، تجسّد التصميم المتطوّر والخطّ الجريء في الشركة. مصنوع من المعدن والبلاستيك العالي الجودة، هو متين وزجاجته لا ترضى الخدوش وتتصدّى الضربات القوية.

نظارة شمسية

نظارة شمسية مثالية للرجال الذين يستمتعون بالموضة ويتقنون أناقتهم. هذا التصميم يسير وراء نمط الأزياء الراقية من برادا. مريح ومتاح بألوان أخرى وشديد الوضوح.

نظارة طبية

منذ عام 1979، ترتكز برادا على الأسلوب الفني وعلى التطور الكلاسيكي لمواكبة الموضة وعدم تخطي العوامل الجمالية للشركة. النظارة شبابية مناسبة لمعظم أشكال الوجه، وخفيفة الوزن كي لا تزعجك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية