أحلى موديلات الذقن 2018 لرجل تنبع منه الجاذبية!

 احلى  موديلات الذقن 2018

الذقن اليوم هو من أجمل العناصر المهمة عند الرجل في الموضة الحالية، هو عنصر جمال بحدّ ذاته وعليه يعتمد الكثير من الرجال لإظهار الأناقة والرجولة.

حالياً، بروز الذقن ستايل رائع يعتمد عليه بعض الشباب والرجال لمواكبة الموضة ولتحسين الشكل وزيادته جمالاً وجاذبية.

ias

موديلات الذقن التي يمكن للرجل تطبيقها عدة، ومتنوعة بأشكالها، وهي تختلف بالطول حسب نسبة نمو شعر الذقن التي تختلف من رجل إلى آخر. من أفضل موديلات الذقن للرجل عام 2018:

الذقن القصير

هو موديل الذقن لمن يعاني من مشاكل في نمو شعر الذقن والوجه، يمكن الإستفادة من النمو البطيء، وترتيب الذقن بطريقة جذابة كما تظهر الصورة لإظهار الرجولة الناعمة والشكل المميز.

الذقن المتوسط

هو موديل الذقن الخفيف للرجل الذي يحب أن يواكب الموضة الحالية، لكن لا يحب كثافة الشعر في منطقة الذقن، لذلك يكتفي بالقليل ليوصل رسالة تغيير النمط ومواكبة الموضة من دون أن يزعج نفسه.

الذقن الطويل

بعض الرجال يحبون شعر الذقن الطويل، ويعملون على تهذيبه من فترة إلى أخرى للحفاظ على جاذبيته. قد يحب القليل من الرجال تطويل الذقن، وأصلاً قلّة منهم من ينمو الشعر عندهم بطريقة سريعة ومن دون مشاكل.

الذقن الكثيف

هو موديل الذقن الذي يغطي نصف الوجه، ويمتد إلى الرقبة بسبب كثافة الشعر. قليلون هم من يرغبون بهذا النوع من اللحى. هذه الطريقة مميزة ومن الضروري العناية بالشعر وتهذبيه من فترة إلى أخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية