أحلى ساعات حائط d3 لتزيّن المنزل بجمالها!

احلى ساعات حائط d3

غيّر ديكور المكتب أو المنزل، وقدّم الحائط للساعة الثّلاثية الأبعاد 3D لتزيّنه ولتساعدك لتلمح الوقت عن بعد أمتار.

ساعة الحائط 3D من أحلى الإختراعات الجديدة التي دخلت حديثاً في عالم التّصميم والهندسة، وهي من أهمّ العوامل الجذّابة التي تمنح المنزل الشّياكة والجمال، وتساعدك لتضيف عنصراً من الأناقة المرئيّة.

ias

من أحلى ساعات الحائط ذات الأبعاد الثّلاثية:

ساعة أنالوغ

ساعة كبيرة تحتلّ الحائط بأكمله في المكتب، هي مناسبة للديكور وحجمها كبير. قد لا تشعر بأنّها وسيلة لتحديد الوقت بسبب مؤشّرات الوقت التّي تتفرّق على الحائط بشكل رائع. العقارب ناعمة ولونها فاتح مناسب للحائط الأبيض.

ساعة غريبة

شكل هذه السّاعة غريب، تمتاز بالأبعاد الثّلاثية أو ما يعرف ب D3 الظاهرة الهندسية الجديدة التي تتمثّل بالطّول والعرض والعمق. قد تشعر لوهلة أنّك سوف تتمكّن من القيام برحلة في عمقها للإستمتاع بالإبداع الفني في تصميم هذه الساعة.

ساعة أشكال

هناك الكثير من الأمثلة عن هذه الساعة، ما يختلف هو الرّسم الذّي تتميّز به كل واحدة. تُلصق دائرات بأحجام متنوعة على الحائط وتكتب الأرقام في داخلها بطرق فنية ليتمكن الشخص من تحديد الوقت بسرعة ولإضافة عنصر الجمال في الديكور.

ساعة تشبه اللوحة

لوحة فنّية مناسبة لتزيّن حائط المكتب أو المنزل، هذه السّاعة الثّلاثية الأبعاد فائقة الجمال وقد تعتبر النموذج الأكثر إثارة في لائحة ساعات الحائط 3D. مربّعة الشكل وتتدلّى منها قطع صغيرة كما لو كانت تتكسّر لتسقط أرضاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية