تألق بساعات رولكس الجديدة!

احدث ساعات يد رجالية من رولكس

قيمتها لا يعلى عليها، إنها ساعة رمز للفخامة والدقة، واقتناؤها ثروة بحد ذاتها، مفعولها أبدي لأنها مصدر للإبتكار والفن في التصميم. رولكس، إسم ساطع في عالم ساعات اليد منذ بداياتها عام 1905، لأنها أكبر واشهر ماركة تصنيع في العالم، امتدت في كافة أنحائه بلا حدود. هي أول ماركة أنتجت الساعات المقاومة للماء والغبار. أنواعها وأشكالها كثيرة أحدثها:

ias

رولكس سابمرين

من مكونات هذه الساعة الفولاذ الصلب الذي يدوم لمدة طويلة، وهو مقاوم للصدأ، لأنها ساعة ومن تسميتها "الغواص" خصصت لغايات محددة، فهي الساعة الأولى التي قاومت ضغط الماء أثناء الغطس، تم تجريبها في المحيط الهادئ على عمق 35 ألف قدم وتحملت ضغط المحيط. عرفت أيضا بدقتها في تحديد وقت الغوص.

رولكس جي أم تي ماستر

يتيح هذا النوع من الساعات معرفة الوقت في منطقتين مختلفتين منذ الخمسينات، وهي أيضا مصنوعة من الفولاذ، حركتها أوتوماتيكية ومقاومة للماء.

رولكس دايتونا

هي ساعة كرونومتر حديثة التصميم ومتطورة. تتميز بعلامات لتحديدالمسافات بسرعة هائلة، كما تحتوي على طاقة احتياطية لمدة 72 ساعة. كما أنها ساعة غير قابلة للخدوش بفضل الكريستال بدل الزجاج.

رولكس يخت ماستر

ساعة دقيقة الصنع، احتلت المراتب الأولى من بين الساعات الرجالية الأخرى، تتوافر باللونين الأسود والبرونزي. أما يداها فمصنوعتان من الجلد الأسود والكروم، كما خصص اللون الأزرق لداخل العقارب لتحديد الوقت في الظلام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية