ما هو اجمل بلد في العالم؟

اجمل بلد في العالم

لتقييم جمال البلدان، لا يمكن بمجرد نظرة واحدة أن نحدد الجمال، لأن هناك العديد من البلدان التي تخفي سحرها لأسباب عديدة، ربما لعدم توافر الامكانية في نشر عجائبها الرائعة، أو حتى بسبب جهل البعض المناطق الخلابة التي لا يمكن إزالة النظر عنها. واليوم، في هذا المقال، تعرف الى أجمل البلدان في العالم!

ias

Sa Pa, Lào Cai Province, Vietnam

استمتع بالنظر الى التلال المترامية الاطراف وحقول الأرز الواقعة جنوب الحدود الصينية، وسوف تحتاج إلى ركوب القطار لمدة ثماني ساعات من هانوي، والمرور بغابات معزولة حتى محطة لو تساى. لترى الضباب الذي يحاصر الطرق الجبلية بطريقة تبهر الأنظار، ولتشعر لوهلة وكأنك في حلم سريع.

Faroe Islands

هي أسطورة جزر فارو القديمة، واحدة من أجمل خلق الأرض، إنها تستيقظ على هدوء المحيط الأطلسي… هذه الجزيرة هي قصة متواضعة للعشاق الذين يتهافتون الى زيارتها، لتلامسهم بنسمات الرياح الناعمة المريحة. سوف تلمح الطرق البرية والمنحدرات المرتفعة،الوديان الجميلة، والآثار القديمة، والمنازل ذات الأسقف المكونة من الأعشاب.

Malmö, Sweden

ثالث أكبر مدينة في السويد وربما هي الأكثر حيوية، نبضها يشبه نبض مدينة ستوكهولم الأخ الكبير. مارس هواية المشي على الميناء الصناعي، واستمتع بالحياة الليلية النابضة وبالمشاهد الفنية التي تزين الأحياء الحيوية.

Bogota, Colombia

تتميز هذه المنطقة بتصميم عصري عالمي في أمريكا الجنوبية، من المطاعم الجديدة حتى المأكولات اللاتينية الشهية واللذيذة. حاول الوصول الى المرتفعات لتلتذ أكثر فأكثر بمنظر بوغوتا الملفت والمميز.

Marquette, MI

من روائعها، مغامرة ركوب الدراجات على الطرق الجبلية، والمشي لمسافات طويلة على بحيرة سوبيريور، وهي أكبر بحيرة للمياه العذبة في العالم. بالإضافة الى التمكن من ممارسة هواية التزلج على الثلج والجليد.

Salt Lake City, Utah

فيها سبعة منتجعات للتزلج رفيعة المستوى على الوديان المغطاة بالثلوج، استمتع بمناخها المعتدل الذي يمكَنك الى الوصول الى أعلى الجبال المكسوة بالثوب الأبيض الثلجي. هي من أجمل البلدان التي تستحق الزيارة فعلا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية