استمتع بأجمل 7 مناظر في العالم!

اجمل المناظر الطبيعية في العالم

ألق نظرة على هذه الأماكن الفريدة بمناظرها الطبيعية الخلابة في جميع أنحاء العالم! طبيعة تأتي مع العديد من المفاجآت التي تسرب معنى الجمال المفعم بالجاذبية، وهي الحقيقة الاستثنائية توأم الخيال… فأي مكان تختار من هذه العجائب للزيارة في فترة السياحة!

ias

Red Seabeach, Panjin, China

هي موطن للآلاف من الطيور وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى. سوف تستمتع ببساط العشب الأحمر الذي تشقه تعرجات المياه التي تفصله بطرقات شبه مرسومة.

Lençóis Maranhenses National Park, Maranhão, Brazil

تمتزج برك المياه الواضحة وضوح الشمس، مع المناظر الطبيعية الرملية، التي تبدو نضرة مثل الصحراء. قد يتمكن الزوار من السباحة في هذه البرك اللطيفة.

Vaadhoo Island, Maldives

الى جانب الخضار الطبيعي الجذاب، وتحت تأثير مدهش من الوهج الأزرق الذي يزين شواطئ البحر في هذه الجزيرة، قد تتمكن من اكتشاف الإضاءة الطبيعية الأكثر رومانسية في العالم.

Hamilton Pool, Texas, USA

بركة رائعة تزين الكهف المميز الذي يحتفظ بالشلال ليرويه في كل الفصول. إن هذا المكان يساهم في خلق الجمال الطبيعي الذي تتعطش اليه بعض المناطق في العالم.

Champagne Pool, North Island, New Zealand

هي البركة الحرارية الأرضية وهي أعجوبة من العجائب الطبيعية الخلابة، تشكلت منذ أكثر من 900 سنة. درجة حرارة المياه فيها هي 73 درجة مئوية (163 درجة فهرنهايت).

Marble Caves, Carerra Lake, Argentina and Chile

تحتوي البحيرة على المياه العذبة المتواجدة في كهوف الرخام. هي شبكة طبيعية غير عادية تجذب العديد من الزوار.

Lake Hillier, Australia

لا يزال العلماء حتى اليوم في حيرة حول اللون الوردي للبحيرة، مع العلم أنها ليس لديها أي تأثير سلبي على الناس، وبالتأكيد هي واحدة من غرائب الدنيا الطبيعية الأكثر جمالا في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية