أجمل أساور مونت بلانك... للأناقة الرجالية هي العنوان!

اجمل اساور مونت بلانك

لا تعتمد فقط على ساعة اليد، إنما ابحث عن الأكسسوار الذي يكون بقربها مثل أساور مونت بلانك الرائعة التي تزيّن المعصم.

مونت بلانك هي من العلامات التجارية المميزة المشهورة في عالم الساعات والأكسسورات والأقلام، هي معروفة بالجودة العالية وبالمكونات الفاخرة التي ليس لها مثيل في الماركات المنافسة الأخرى.

ias

سوار واحد من مونت بلانك، يغنيك عن الكثير من الأكسسورات لأنه قادر على أن يلعب دور المزيّن الذي يُضفي إليك الكثير من الجمال والجاذبية.

استفد من هذه التشكيلة من أساور مونت بلانك لتشعر بالفرادة:

سوار مجدول

من أساور مونت بلانك الرجالية، هو عبارة عن جلد فاخر مجدول بطريقة جذّابة، مع نهاية من الفضة مكتوب عليها اسم الماركة الشهيرة وشعارها المعروف عالمياً. يلتف مرتين حول المعصم وهو من أجمل الأساور لهذا العام.

سوار ستانلس

من الأساور الستانلس الرفيعة المناسبة على المعصم إلى جانب الساعة الفاخرة. هو عبارة عن سوار عادي من الفضة مع نهاية دائرية مطبوع عليها شعار مونت بلانك.

سوار كاجوال

من أحلى الأساور الرجاليةالمناسبة للإرتداء اليومي بفضل الحزام الجلدي العريض الرائع على المعصم الرجالي. من الجهة الأمامية سوف تلمح اللون البرونزي الفاخر مع اسم الماركة ومن الجهة الخلفية قفل مميز.

سوار كلاسيكي

مونت بلانك لا تكتفي بالأحزمة الجديدة في كل عام، إنما تحافظ على الإبتكارات الكلاسيكية وتعمل على تجديدها لتلبية كل الأذواق من دون استثناء.

سوار جديد

من أجدد الأساور والأكسسورات الرائعة التي قدّمتها شركة مونت بلانك، من خلال هذا التصميم تحافظ على الإبتكارات المبدعة التي تميّزها عن غيرها من ماركات الأساور الرجالية الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية