أبرز ساعة حائط رقميّة لتعرف الوقت ولتعزّز الديكور!

ابرز ساعة حائط رقمية

السّاعة، وتحديداً ساعة الحائط، لا تملك فقط وظيفة واحدة في تحديد الوقت، إنّما تلعب دوراً آخراً في مجال الدّيكور الدّاخلي.

ساعة الحائط موجودة في كلّ منزل، وهي ضرورة ملحّة ليتمكّن أفراد العائلة من تنظيم أوقاتهم والإستفادة من كل دقيقة.

ias

كما تعتبر من أهمّ عناصر الدّيكور داخل المنزل، لأنّها تضيف طابعاً فريداً من الأناقة والشّياكة، وتخفي الفراغات بطريقة رائعة عند حلولها على الحائط.

تعرّف إلى أحلى نماذج ساعات الحائط الرقمية الدقيقة والمناسبة للديكور المنزلي الدّاخلي:

ماراتون مستطيلة الشّكل

ساعة دينماركيّة رائعة مناسبة على حائط المنزل ذات الدّيكور الحديث. تصميمها رائع وهي مصنوعة من الستانلس ستيل الصّلب متاحة بتشكيلة من الألوان رائعة لتكون السّاعة مناسبة مع ألوان مفروشات المنزل، ولتكون عنصراً إضافياً للدّيكور.

ساعة ماراتون الرقمية

ساعات الحائط الشّبيهة موجودة في كلّ مكان، لكن هذه السّاعة الفريدة لن تراها كثيراً على الجدران. هي من أحلى الأفكار الإبداعيّة لتزيّن الحائط في المكتب أو في المنزل، كبيرة ومميّزة ودورها فنّي أكثر ممّا هو تحديد للوقت.

ساعة كبيرة رقمية

لن تحتاج للكثير من التّدقيق والوقت لتعرف كم هي الساعة، لأنّها رقميّة وسهلة جدّاً. مناسبة في المكاتب وفي أماكن العمل، كما يمكن استخدامها في المنزل. شكلها بسيط، وحجمها مناسب على الحائط ذات المساحة الصّغيرة.

لا كروس تكنولوجي

من السّاعات الرّقمية الكلاسيكية المخصّصة للحائط، هي موجودة بكثرة في العديد من المنازل والمكاتب، بسيطة وشكلها كلاسيكي. توفّر الوقت وتقيس درجة الحرارة والرّطوبة، كما تحتوي على نظام التّحديث التّلقائي عند تغيّر التّوقيت من الشّتوي إلى الصّيفي والعكس تمام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية