هذه هي أبرز ساعات بولغاري 2018... اكتشف سحرها!

ابرز ساعات بولغاري 2018

هي عنوان السحر والأناقة والروعة التي يمكن أن تسيطر على الشخصية وعلى الشخص، هي ساعات بولغاري الرجالية لهذا العام.

هذه التشكيلة الواسعة من الساعات التي قدّمتها بولغاري تمتاز بالعديد من الميزات والمواصفات، هي ساعات راقية وفخمة تُظهر جودتها وأناقتها بشكل رهيب، وتعمل على تعزيزها في كل ابتكار جديد.

ias

تعرّف على أبرز هذه الساعات من بولغاري، وتحضّر لتختار الساعة المناسبة لك لعام 2018:

Octo Tourbillon

من الساعات الفاخرة التي تتميز بالتوربيونات الواضحة في الوجه الدائري، انظر إلى حبات الماس المحيطة بها على شكل دائرة لتعرف قيمتها العالية ودورها الفعال في جذب الأنظار إليك.

Carbon Gold

الحزام هو عبارة عن جديلات من الجلد الفاخر، الوجه دائري والزجاجة من كريستال الياقوت الفاخر، مقاومة للمياه، وفيها نافذة للتاريخ بالقرب من مؤشّر الساعة الثالثة. واكتشف إسم الماركة المنحوت حرفاً حرفاً على جوانب العلبة الدائرية.

Roma Finissimo

ساعة فخمة للرجال لهذا العام، تميّز الرجل بشكلها الفاخر ومواصفاتها الفريدة. فيها توربيون صغير يظهر بالقرب من مؤشر الساعة السادسة. الحزام من الجلد الفاخر، لونه بني عابق ويناسب الرجال الكبار في السن.

Gerald Genta

من أحلى السّاعات الرجالية لعام 2018، تصميمها فريد وفيه الكثير من الحركة والتوربيونات الواضحة التي تظهر ملامح الساعة الجذّابة.

Octo Roma

ساعة كلاسيك للرجال من بولغاري، فيها العديد من المواصفات، ممتازة ومعروفة بجودة مكوّناتها ودورها الفعال في تحديد الوقت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية