إحصل على إطلالة راقية خلال عطلتك مع أجمل صيحات صيف 2015!

هل سئمت من حرارة ورطوبة فصل الصيف الحارقة؟ هل تخطط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع على ضفاف إحدى الشواطئ أو بالقرب من إحدى الجبال الشامخة هرباً من ضوضاء المدينة وصخبها؟ لا بد إذاً من إختيار الأكسسوارات المناسبة للسفر للحفاظ على إطلالة متألقة ومريحة خلال أيام عطلتك.

ias

عليك دائماً إختيار الحذاء المناسب، وما من حذاء أفضل من الحذاء القماشي باللون الأبيض. فحجمه مناسب جداً إذ إنه لا يتطلب مساحة كبيرة في حقيبة سفرك ولونه الأبيض يتماشى مع أي سروال أو شورت ترغب بارتدائه.

أما بالنسبة للنظارات الشمسية، من المهم جداً إختيار النظارات المناسبة للحصول على إطلالة واثقة وساحرة، وبما أنك تختار أكسسوارات عطلتك، من الأفضل إختيار نظارات شمس عصرية تتماشى بشكلها ولونها مع مختلف الإطلالات. فيمكنك إذاً إختيار اللون الأسود الذي يتماشى مع معظم الثياب أو الون البني والأزرق الذي يضفي لمسة مميزة لإطلالاتك.

أما بعد إختيار الحذاء والنظارات المناسبين، لا غنى عن ساعة راقية تتميز بجلدها الناعم ولونها الذي يمكنك اختياره بحسب لون نظارات الشمس لتكمل بها إطلالتك ولتتّبع الوقت بأناقة مطلقة.

وأخيراً ما رأيك بسماعات البيتس Beats by Dr Dre المشهورة بجودة نوعيتها لسماع أغانيك المفضلة وأنت مستلقي في الطائرة أو السيارة على وسادة رقبة مريحة من مجموعة Viaggio من دار Gucci؟

تابعنا دائماً للحصول على آخر صيحات الموضة لصيف 2015 وللحصول دائماً على أكثر الإطلالات رقياً وتميزاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية