جون سينا يتعرض لموقف محرج في مطار جدّة!

موقف محرج تعرض له جون سينا في جدة

موقف محرج تعرض له جون سينا في جدة

وصل ليل الأربعاء فريق من أشهر مصارعي إتحاد المصارعة الحرة WWE لتقديم عروض ومباريات بدأت ليل الخميس 8 أكتوبر 2015 وتستمر لثلاثة عروض متتالية في الصالة الرياضية في مدينة الملك عبداللّه الرياضية. غص مطار الملك عبدلله بن عبد العزيز في جدة بعدد من المعجبين بمحترفي المصارعة العالميّين.

يضم هذا الفريق من المصارعين نخبة من ألمع الاسماء المشهورة أمثال جون سينا، بيج شو، رايباك، ذا ميز، دين أمبروز، كريس جيريكو، كاين وغيرهم.

ias

ولكن ما حصل مع جون سينا في المطار كان محرجاً له، فرغم أنّه هذا اللاعب يتمتع بشعبيّة كبيرة في الدول العربيّة إلّا أنّه نال نصيبه من الإستفزاز والسخرية من بعض المشجعين.

عند وصول سينا للمطار إستقبله عدد من رجال الأمن السعوديين إضافة إلى طاقم من الحراس، ولكن ذلك لم يحمه من إستفزاز أحد محبي المصارعة الذي لا يشجع سينا، فقام هذا الشاب بتوجيه كلام للاعب المصارعة المحترف باللغة الإنجليزية قائلاً "أندرتيكر أقوى منك".

تجاهل سينا كلام الشاب وحاول أن يظهر بأنّه على طبيعته متوجّهاً لإنهاء إجراءات السفر، فقام أحد رجال الأمن بتوجيه الكلام للشاب قائلا له إنتبه لما تقوله، ولكنّ ذلك لم يمنع الشاب من إبداء رأيه والإستمرار بإستفزاز سينا، فعاد وضحك بصوت عالٍ مستهزئاً بحائز البطولة مرات عدة.

من المؤكّد أن سينا سمع ما قاله الشاب ولكنّه لم يرد ولعلّ ذلك الموقف كان من أكثر المواقف إحراجاً له في جدّة فهل سيعترف أن أندرتيكرأقوى منه أو أنّه لم يرد لأنّه واثقاً من أنه الأقوى؟

إقرأ أيضاً: 5 مباريات لا تنسى في تاريخ المصارعة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية