استمتع بسحر وشياكة ساعات emporio armani الراقية!

 ساعاتemporio armani

تعتبر ماركة إمبريو Emporio ثاني أغلى ماركة في Armani للمصمم الإيطالي جورجيو أرماني. هي شركة معروفة في مختلف بلدان العالم.

الماركة تقدم المنتجات الشبابية، وتعتبر الأكثر رواجًا وشهرةً في العالم، وتحتوي مجموعاتها على الملابس الجاهزة، النظارات الطبية والشمسية، العطور، الأكسسوارات والساعات المناسبة للرجال والنساء.

ias

من أفضل ساعات إمبوريو أرماني للرّجال، القادرة على بسط الجمال على المعصم والشياكة على مظهرك الخارجي:

Emporio Armani hybrid smartwatch

من أرقى الساعات التي قدّمتها إمبوريو أرماني خلال مسيرتها في عالم الساعات. الحزام من الجلد الفاخر، لونه بترولي مميز، الوجه أبيض، والفولاذ المقاوم للصدأ باللون الفضي يضيء وجه الساعة. هي ساعة ذكية وفخمة في الوقت عينه ومثالية للرجال.

Emporio Armani AR1722

من الساعات الكاجوال التي تناسب الشباب، في العمل أو على مقاعد الدراسة. مميزة بالستايل الأنيق والشكل الجريء مع لون الحزام الزيتي المائل إلى الخضار. الوجه ناعم، والساعة واضحة، وكل مكوناتها واضحة أيضاً.

Emporio Armani Men's Classic AR1846

ساعة كلاسيكية بالشكل، وعصرية بالمواصفات، يمكن الإستفادة منها كل يوم وخلال مختلف المناسبات. 3 أزرار موجودة على جانب واحد منها لتتحكم بها أي بالتاريخ والوقت وبالمواصفات الأخرى.

Emporio Armani AR1614

ساعة ستانلس ستيل للرجل، الفولاذ من الفضة العابق، الشكل مناسب لرجال الأعمال وأصحاب النفوذ. هي ساعة غير شبابية، أنيقة ويمكن وضعها على المعصم كل يوم حتى خلال السفر والرحلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية