أحلى ساعة أندرويد... ذات مواصفات ذكية!

ساعة اندرويد

أندرويد وير Android Wearهو نسخة من نظام تشغيل الهواتف المحمولة أندرويد من جوجل صمم خصيصاً لتشغيل الساعات الذكية.

من نماذج من الساعات الذكية التي تعمل على بنظام التشغيل الجديد: موتو 360، سامسونج جير لايف وساعاتLG .

ias

تطوّرت أندرويد وير كثيراً منذ أن أُعلن عنها لأول مرة في عام 2014. كان هذا النّظام يتمتّع بعدد قليل من الخيارات، أما اليوم فقد توسّعت المهام وتطوّرت منصة الساعة الذكية وباتت الخيارات واسعة جدّاً.

تعرف الى ساعات تتبع نظام أندرويد وير:

ساعة LG

من مواصفات هذه السّاعة– نظام التشغيل : الأندرويد ووير Android Wear OS 2.0 الذاكرة الداخلية تتسع ل 4 جيجابايت، لا يمكن إضافة ذاكرة خارجية ، الذاكرة العشوائية 768 ميجابايت.

ساعة هواوي

تتميز ساعة اليد الذكية الجديدة من هواوي بسماعة ومايكروفون، يدعم الإصدار شبكات الجيل الرابع للمحمول فقط وهو ما يتيح إجراء المكالمات الصوتية مباشرة من خلال الساعة دون الحاجة للهاتف.

ساعة بولار

تعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد ومخصصة لعشاق الرياضة والمغامرات. ولهذه الساعة مميزات كثيرة فيما يخص تتبع النشاط اليومي للمستخدم كما أن بطاريتها تدوم لمدة 48 ساعة متواصلة دون الحاجة إلى شحنها.

وتم تزويد ساعة أم600 بمستشعر لقياس ضربات القلب مع مجموعة إنارة مكونة من 6 لمبات ليد (LED) كمحاولة لتقديم دقة أفضل. كما أنها مزودة بنظام تحديدالمواقع (GPS) داخلي مما يعني أنها قادرة على تحديد المسافات، السرعة، وجميع المسارات دون الحاجة إلى إستخدام هاتف ذكي معها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية