ساعات boss رجالية بأنماط مختلفة لرجل عام 2017

ساعات boss

ساعات الماركة الرّائدة Boss من أحلى النّماذج ومن أجمل ما يمكن أن يضعه الرّجل على المعصم ليشعر بالفرادة والتّألق.

ساعة اليد من الأمور الرّائعة التّي تلفت نظر كل امرأة، وتمنح الرّجل الأناقة والجمال والجاذبيّة، وتبرزه بطريقة مختلفة عن غيره من الرّجال.

ias

بوس Boss من العلامات التّجارية التّي عملت على تمييز الرّجل، وقدّمت أروع ساعات لليد لتضيف اليه مقوّمات الشّخصية الرّائعة.

تعرّف إلى هذه الساعات:

غراند بري

من السّاعات الكرونوغراف التّي أطلقتها Boss تكريماً لسباقات السّيارات وشاهداً أساسياً على الأداء والدقة. تتميّز بأداة تحديد المسافات بسرعة، كم يمكن قياس الوقت بدقّة متناهية. حزامها جلديّ مثقّب يذكّرنا بتصميم قفازات السباقات الكلاسيكية لإضافة لمسة من الأناقة.

سوبر نوفا

ساعة مستوحاة من سترات الغوص في أعماق البحار، هي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول ومطلية بالذهب ليكون التصميم متميز. هي دقيقة وتحدّد الدقيقة والثانية على مدار 24 ساعة. كما يمكنك أيضاً قراءة الوقت في الظلام.

بوس سيغناتشر كرونو

يتميّز هذا التّصميم السّويسري الصّنع بأداة تحديد المسافات بسرعة ويعرض التاريخ، واليوم والدقائق لتكون السّاعة كاملة. الحزام مصنوع من جلد التّمساح الفخم.

سيغناتشر تايمبيس

سويسرية الصنع ومعروفة بحركة الكرونوغراف، خاصّة بالرّجال وتحفة فنّية ترتكز على الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول للغاية. هي رائعة على المعصم بفضل التّصميم الكلاسيكي النّاعم.

أفياتور كرونوغراف

من النّماذج الرائعة من بوس، تضاف اليها لمسة من الأناقة بفضل الفولاذ المقاوم للصدأ واللون الرّمادي الذي يمنحها طابعاً فريداً وأناقة لا محدودة. هي قريبة الى نمط السّاعات الرّياضية ومناسبة لكل الأعمار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية