هذه هي اجمل خواتم رجالي فضه موضة 2016!

اجمل خواتم رجالي فضه موضة 2016

دائماً ما يوجّه خبراء الموضة نصائحهم بأهمية الحصول على الاكسسوارات الرجالية في كل موسم داخل خزانتك. وهنا يجب ان تحصل على الاساور الجلدية، العقود، النظارات الشمسية او حتى الخواتم.

ias

الرجال يعتمدون الستايل البسيط والأسلوب الناعم، ذلك للحصول على المزيد من الجاذبية والأناقة. فيما يخصّ اختيار الخواتم، هم يعتمدون في أكثر الأوقات الخواتم باللون الفضّي لتزيين يديهم! هذه الموديلات من الخواتم لا تبطل موضتها ابداً بل بالعكس في كلّ مرة ترتديها تزيدك تألّقاً وجمالاً.

الشاب ذات الشخصية الكلاسيكية والهادئة، يميل الى اختيار الخواتم الفضية العريضة التي لا تدخل فيها التفاصيل الصغيرة البرّاقة. هذا الموديل من الخواتم يمكن تنسيقه مع السوار العريض الذي سيزيّن معصمك بطريقة مميّزة وأنيقة كثيراً.

اما إذا كنت تهوى المجوهرات والأكسسوارات الجريئة، اعتمد الخواتم الكبيرة والضخمة التي تحمل تصاميم غريبة وخارجة عن المألوف.

محبّي الإطلالة العصرية والحيوية، يميلون اكثر الى اختيار الخواتم الفضية المرصّعة بالتفاصيل البرّاقة مع السوار المناسب لهم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية