5 احذية على كل رجل ان يقتنيها!

أي حذاء يليق برجلك؟

أي حذاء يليق برجلك؟

مع بداية كل موسم، تتجّه الأنظار الى منصّات عرض الأزياء التي تقدّم كل جديد فيما يخصّ الملابس، الاكسسوارات او حتى الأحذية.

موضة الرّجل لا تختلف كثيراً عن موضة المرأة: كلاهما ينتظر ابداعات المصمّمين واهمّ الماركات العالمية في الفساتين، المعاطف او حتى البدلات ليحصلوا على الإطلالة المثالية بلمسة بسيطة وعصرية.

ias

ومن أبرز الأمور التي تشغل بال الرّجل هي عملية تنسيق الأزياء: الحذاء، الوشاح او حتى الاكسسوارات التي تزيد لمسة من التميّز الى الإطلالة اليومية والعادية.

لذا على كلّ رجل يحب ان يواكب صيحات الموضة وتطوّراتها، ان يحرص على تجديد دولابه في كلّ موسم بأشياء بسيطة لا غنى عنها ابداً. البدلة الرسمية مثلاً، هي السرّ لجاذبية وسحرٍ لا يقاوم: فمن الضروري ان تملك في خزانتك بدلتين مختلفتين على الأقلّ.

الأحذية لها حصّتها ايضاً، فهي تعطي كل رجلٍ الثقة الاضافية التي يفتّش عنها عندما يختار ازياءه اليومية او حتى من اجل أي مناسبة أخرى.

اليك إذاً أهم 5 موديلات من الأحذية التي ستناسب كل اطلالاتك اليومية او حتى الرسمية .

1- حذاء الموكاسين

من افضل الاحذية التي ينصح بها خبراء الموضة لمحبي السّفر او التنقّل. سهل الارتداء وملائم للشورت او الجينز .

2- -الحذاء الرياضي

في عطلة الاسبوع ، ابتعد عن الازياء الرسمية واعتمد الستايل المريح والكاجوال. فالحذاء الرياضي يعطيك شعوراً بالراحة وإطلالة شبابية وعصرية.

3- حذاء الشرائط

هذا النوع من الأحذية هو قريب الى الحذاء الرياضي ولمن يرغب بلمسة من الكلاسيكية اكثر. مناسب جدّاً لدعوة عشاء مع قميص وجينز!

4- الحذاء العالي

ليس من الضروري ان تلتزم به فقط في الشتاء! هذا الحذاء سيجعلك تشعر بالدفء أكثر وتحافظ على الإطلالة الرصينة.

5- ا**لحذاء الرسمي**

يعتبر هذا الموديل من الحذاء مثل الخدعة البصرية: فهو يعطيك إطلالة كلاسيكية وأنيقة لا مثيل لها! فلا تتردّد ان ترتديها الى كل مناسبة مهمّة مثل الزفاف او حفلات العمل الراقية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية